الحمدلله رب العالمين

الحمد لله رب العالمين رب المظلومين ورب الظالمين،والحمد لله أن نجانا من القوم الظالمين وألبسنا العافية وتفضل علينا بحب الحق وأهله فله الحمد في السجن وخارجه.

الحمد لله أن ابتلينا بتهمة قلب نظام الحكم ثم هذا هو الظالم ذاته والذي يتهمنا ويلاحقنا بقضائه المسيس يتورط في قلب أنظمة حكم عربية وإسلاميه فالحمد لله رب العالمين.

ابتلانا له الحمد سبحانه بتهمة بالية صاغها الظالم فقال بأنا ضيعنا الأمانه وسرقنا ونصبنا ثم هو  يتورط بشحمه ولحمه بسرقة أموال شعبه وتبذيرها في عقود أجنبية لاستقطاب عملاء ومرتزقة غايتهم إسقاط ثورات الحرية والكرامة الإنسانية.
الحمد لله أن ابتلينا بتهمة الخيانة والعمالة لخارج الدولة ثم هذا الظالم يتورط بعلاقات مشبوهة محرمة شرعا وعرفا ومنطقا مع أعداء الأمة الصهاينه عبر الزيارات المتبادلة هنا وهناك،وتزداد جرأته جهرا لا سرا فيتواطأ مع دول غربيه لضرب بلاد الربيع العربي ضد خدعة الارهاب وداعش وكما أننا ضد انتهاكات داعش فإننا أيضا ضد التعاون مع الأجنبي لضرب العربي والحمد لله على كل حال.
الحمد لله رب العالمين حينما اتهمنا الظالم أننا نعكر الصفو العام ونثير السلم الوطني ونتنازل عن سيادة الوطن لصالح الغير ثم هو بأم رأسه يستضيف من استعمر أرضه ويزوره  بالأحضان ويعد ذلك حكمة وسياسة ودهاء ويجنح كثيرا دون وعي فيتحالف معه لوأد الربيع العربي بينما يغض الطرف عن اغتصاب جزره من إيران المحتله.
لم يخجل من نفسه أن يلفق تهمة تنظيم جناح مسلح لأحرار الإمارات ولم يستح من فبركة مفضوحة بشأن اكتشاف أسلحة في منازلهم ثم هاهي طائرات الظالم تجوب الأرض لتوزيع مكافآت وحصص سلاح جيش الإمارات لمرتزقة ثورات الهدم العربي “الثورة المضادة” والحمد لله على كل حال.
لا يعنينا الكثير أن يباغتنا الظالم بألوان التهم ولا أن ينقلب عليه كذبه وإفكه فيصبح عاري الصدر مفضوحا للصديق والعدو، ذلك لأن العبرة هنا ليس الظلم وإنما أن يفتري الظالم فتصبر فيبرئك الله ويفرح الظالم بنصره المزور ويزين له الملأ خسارته فيفضحه الله على مرآى ومسمع مستضعفيه ومعارضيه،وأضيف أجمل من ذلك أنه كلما تصاعد غيّه وظلمه ارتفعت درجة توتره واتصاله بطبيبه،بينما الأحرار في السجن  أوخارج نطاقه وبفضل من الله ينامون قريري العين لا يعرف لهم القلق سبيلا ويرفعون بيارقهم بأيمانهم إباء وكرامة خفاقة عاليه لا يخفضونها إلا لله.
لكل ماتقدم نقول إن في ذلك لعبرة والحمد لله رب العالمين.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s